لا أستطيع الولوج إلى الانترنت من هاتفي
- اتصلوا بالرقم 5553
- أو قوموا بإعداد هاتفكم مجاناً على الصفحة التالية: config.orange.ma
عندما تفتحون هذا الرابط ستجدون فيه تطبيقا. بعد تسجيل الدخول واتباع التعليمات ستتمكنون من إعداد هاتفكم انطلاقا من موقع أورنج.
استعمال تطبيق "إعداد هاتفي"
- تأكدوا من تشغيل خدمة 3G/4G (قوموا بتشغيل Données cellulaires) للولوج إلى الانترنت انطلاقا من هاتفكم.
- تأكدوا من أن لديكم رصيداً كافيا للربط بالانترنت. "قوموا بإضافة رابط الاطّلاع على الرصيد انطلاقا من فضاء الزبناء"
- قوموا بإعداد هاتفكم:
- ركبوا رقم هاتفكم ثم اضغطوا على "إدخال"؛
- مباشرة بعد تأكيد طلبكم ستتوصلون برمز الولوج في رسالة قصيرة "××××".
- إن كان هاتفكم ضمن اللائحة المقترحة، قوموا باختيار الإعدادات وتنزيلها. ستتوصلون بهذه الإعدادات في رسالة قصيرة.
- بعد التوصل بالرسالة القصيرة قوموا بالتأكيد بإدخال الرمز "0000"؛
- سيبدأ تثبيت الإعدادات بشكل آلي مباشرة بعد إدخال الرمز.
- يمكنكم الولوج إلى الانترنت عبر هاتفكم مباشرة بعد انتهاء التثبيت.
- إن كان هاتفكم ضمن اللائحة المقترحة، قوموا باختيار الإعدادات وتنزيلها. ستتوصلون بهذه الإعدادات في رسالة قصيرة.
هاتفكم لا يوجد في اللائحة أو لم تتوصلوا بالرسالة القصيرة الخاصة بالولوج إلى الإعداد؟
- إن لم يكن نوع هاتفكم ضمن اللائحة، اضغطوا على "لا"، ثم اختاروا نوع هاتفكم النقال الجديد أو اختاروا هاتفا مستعملاً من قبل.
- إن لم يظهر هاتفكم النقال على اللائحة بعد القيام بهذه الخطوات، أو إن لم تتوصلوا بالرمز في رسالة فصيرة، فالمرجو الاتصال بنا
- أو التوجه إلى إحدى نقط الخدمة لإعداد هاتفكم بشكل يدوي