تأكدوا أولا وقبل كل شيء من أن جهاز الروتر يشتغل. إن لم يكن يشتغل فهذا يعني أن به عطباً ما.
للتأكد من الأمر، يجب الاتصال بمركزنا الخاص بالعلاقة مع الزبناء على الرقم 121 للقيام ببعض المحاولات الضرورية رُفقتكم.
إن أكّدت المصلحة التقنية أن هناك عطباً في الروتر، فيجب عليكم أخذ الجهاز إلى نقطة بيع أورنج التي اشتريتموه منها شريطة عدم انقضاء مدة الضمان. يتم التحقق من صلاحية الضمان بالاطّلاع على نسخة عقدكم أو بالاتصال بمركز العلاقة مع الزبناء على الرقم 121.
عندما تحضرون جهازكم الروتر لإصلاحه سيسلّمكم البائع تذكرة خدمة ما بعد البيع. يتم إصلاح جهازكم في غضون 5 أيام عمل. سيتصل بكم البائع داخل هذا الأجل لاستعادة جهازكم. لا تنسوا إحضار تذكرة خدمة ما بعد البيع.
إن انتهت مدة ضمان الروتر، فيمكنكم شراء واحد آخر لدى إحدى وكالات أورنج.